Tuesday, August 19, 2008

Exclusive News for QuestNet's Customers in Iraq!

عرض خاص للعراقيين فقط

A Shipping & Handling promo, a new product launch and even more UVs exclusively for Iraq Effective from the 15 August 2008 17:00 Hong Kong Standard Time, you can now enjoy 2 weeks without any Shipping & Handling charges by purchasing the following amazing products:

عرض خاص بنقل المنتجات للعراقيين وايضا منتجات جديدة فقط للسوق العراقية هذا العرض سيبدأ من 15 من آب وفي الساعة الخامسة بتوقيت هونكونك ، تستطيع ان تتمتع الآن ولغاية اسبوعين بدون اي مصاريف لنقل وحمولة القطع التالية
Ayat Al-Kursi Amulet

آية الكرسي



La Grande Classique Watch
الساعة الكلاسيكية لاكراند


Reserve de Marche Watch




At the same time, The Mashallah Diamond Pendant with 18K gold chain is finally available in Iraq .

وفي الوقت نفسه توفرت للسوق العراقية حصريا القلادة الذهبية ماشاء الله عيار 18

Order this much requested item from your eStore today.

اطلب هذه المنتجات من موقعك للتسوق اليوم وللعلم فقط بـ 1800 دولار تستطيع ان تفعل الوكالة الثلاثية
The price of Allah Diamond Calligraphy pendant has been adjusted to 1,800 USD with 3 CUV and 3 QUV.

تستطيع ان تحصل على نقاط اضافية مع هذه الاسعار الخاصة ماذا تنتظر عزيزي المشترك ادخل الى موقعك للتسوق واكتشف المزيد من المنتجات الرائعة جدا
You get even more UVs with this great price!
What are you waiting for visit the eStore today to discover more about these great products.

2 comments:

Anonymous said...

اسعار جميلة وفرصة ذهبية للعراقيين تحية لابناء بلدي

Anonymous said...

بسم الله الرحمن الرحيم

ظهرت عدة اسئلة حول شرعية التسوق الشبكي وهنا يمكن ان نسرد بعضها مع مناقشتها :
1. تسائل البعض حول ان الارباح التي تؤخذ عن طريق العمل بالتسوق الشبكي واعتباره ربا ؟..
ونحن نقول :
الى من قال ان العمل هنا ربا .. اتعرف يا اخي ما معنى الربا او المعاملات الربوية ؟ سأقول لك ..
تعريف الربا في اللغة:
الربا في اللغة: هو الزيادة. قال الله تعالى: {فَإِذَا أَنْزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ} [الحج:5].
وقال تعالى: {أَنْ تَكُونَ أُمَّةٌ هِيَ أَرْبَى مِنْ أُمَّةٍ} [النحل:92]، أي أكثر عدداً يقال: ”أربى فلان على فلان، إذا زاد عليه“ [انظر المغني لابن قدامة 6/51].
وأصل الربا الزيادة، إما في نفس الشيء وإما مقابله كدرهم بدرهمين.
أي ان الربا يتحقق عند ما يكون التبادل من نفس الجنس بزيادة لاحد الطرفين ( الذهب مع الذهب ، النقود مع النقود ، البيض مع البيض .. وهكذا ) .
وهنا في التسوق الشبكي وفي شركة GOLD QUEST بالتحديد يدفع الشخص مبلغا لشراء بضاعة سواء كانت قلادة او سبيكة او ساعة من ذهب او فضة او بلاتين او جهاز اتصال .. وبذلك خرج العمل من عنوان الربا كون هناك عملية بيع وشراء
فمن يقول انه ربا .. فليتعلم الفقه وتعاليم دينه جيدا حتى يحكم بالحق فان من قال انها ربا فهو دليل على عدم معرفته بأمور دينه والدليل واضح .
2. ويقول البعض ان البضاعة المشتراة من تلك الشركة غير نافعة للمجتمع فبذلك تكون هدر للاموال ..
ونحن نقول ..
هل لاحظت يا اخي ان الكثير مما تستخدمه وتشتريه هو هدر لأموالك فالسجائر والعطور وبعض الحاجيات من اكسسوارات كلها زائدة على المجتمع فلم لم تحرمها على نفسك .. واعلمك ان البضاعة التي نشتريها من الشركة لها فائدة اقتصادية ومعنوية اكثر من الكثير من المواد التي تتداولها ولم تفكر بانها هدر للاموال .. على الاقل انها تباع بسعر ينفع في يوم الضيق
3. يقول البعض اننا لانعرف اين تستثمر تلك الشركة اموالها ربما تستثمرها بالحرام او ضد الاسلام ؟
ونحن نقول الى الذي يهمه ذلك :
هل تعرف يا اخي اين تستثمر الشركات اموالها التي جهزت بيتك بالثلاجة والتلفزيون والسيدي والغسالة والتلفون ووووو.. لم لم تسأل عن حلية استثمار تلك الاموال !!؟؟.
4. يشككك البعض بكون الشركة ممكن ان تكون اسرائيلية ..
ونحن نقول :
هل تعلم يا أخي مصدر الشركات العالمية التي نتعامل معها في حياتنا اليومية من شراء اجهزة ومواد اخرى فهل تعرف اصل الشركة التي انتجت لك تلفزيونك او جهاز التبريد او سيارتك .. هل تأكدت من اصل الشركات المصنعة .. انا اجزم لك بأنك لا تعرف ولم تسأل عنها اصلا فعجبا لسؤالك هنا ..
وأحيطك علما .. ان هناك شركات مشهورة نتعامل معها هي اسرائيلية .. فمثلا .. شركة مايكروسوفت للحاسوب والبرامجيات نصف كادرها يهود بل ان رئيسها يهودي الاصل ورغم ذلك الحاسوب في كل بيت ودائرة بل حتى في بيوت علماء الدين فكيف يكون سؤالك بعد الان ؟
وهل تعلم ان شركة G.M.C لصناعة السيارات تعلن وبكل وقاحة على ان استثماراتها من مبيعاتها مخصص لقمع مايسمونه بالحركات الاسلامية علما ان تلك السيارات مستخدمة وبشكل كبير في اغلب الدول العربية والاسلامية !!.
اما بالنسبة لشركة GOLD QUEST فانها معلومة المصدر والمكان ومؤسسيها حيث انهم من اصل اسيوي و اوربي ومن الدول الاسكندنافية و المانيا



5. أ. هناك من يقول كل عمل له نهاية ولهذا هناك نهاية للتسلسل الهرمي الذي في عمل الشركة فما مصير الذين يكونون في اخر الهرم والذين يكونون حتما اكثر عددا من قمة الشجرة فبذلك سيتضرر الكثير ويستفاد القليل ؟
ونحن نقول ...
هل هناك اسباب لتوقف العمل ؟ مثلا .. ان تعلن الشركة افلاسها او ان توقف نشاطها لقلة ارباحها او أي سبب .. أريد أولا أسباب التوقف .. وسأذكر لكم بعض الأسباب التي يمكن ان تفكر بها:
مثلا .. الافلاس .. وستعرف من دراستك لسياسة عمل الشركة انها من المستحيل ان تفلس بل ان ارباحها تتضاعف بمرور الوقت .
مثلا.. عدم وجود مشتركين جدد بسبب اشتراك الجميع فيها على سبيل المثال .. ومن يفكر بمثل هذه المرحلة فقد أوقف عجلة الحياة لانه بمرور السنين هناك شباب وأناس يولدون ويكبرون ويتعلمون ويتطورون فلن يتوقف العمل على الموجودين الحاليين بل ان العمل مستمر وبطاقات شبابية وعلمية جديدة دائما .
ب. هناك من يقول ربما توقفت الشركة بسبب ظروف خارجية مثل إعصار او زلزال او حريق فما مصير المشتركين وخاصة الأخيرين ؟؟
ونقول لو انك وبعض الناس اشتركتم ببناء مشروع معين وبحصص متساوية بالارباح وجاء اناس بعد سنين واشتركوا ايضا معكم وفي يوم حصل ما قد يحصل من دمار ( زلزال ، حريق ، اعصار .. الخ ) وانتهت الشركة مع كافة الاموال المستثمرة فما سيكون مصير الشركاء وخاصة الشركاء الاخيرين ؟؟ اترك الجواب لك ..
ان ما يحصل من قدر الله لايمكن ان نلوم به احد فما يأتي من الله هو خير بكل الاحوال فهل من معترض على ارادة الله سبحانه وتعالى ؟؟
لكن ان تقول ان الشركة تتوقف بدون سبب مجرد انها تريد ان تتوقف .. فاني اقول ان الشركة تكون الخاسر الاكبر في حالة توقفها لان ارباحها نسبيا اكثر من ارباح المشتركين فليس من العقل ان تخسر استثماراتها كما لو انك قلت لو توقفت جميع السيارات والطيارات عن الحركة كيف نتنقل ؟ هكذا يكون فرض الحال لسؤالك حول لو توقفت الشركة .
فمتى ستتوقف اذا .. هذا السؤال اوجهه الى من يقول انه لابد من نهاية لكل عمل ؟
الا تعرف يا اخي ان هناك شركات في العالم عمرها اكثر من 150 سنة ولا زالت في نجاحات مستمرة .. وانا يكفني 10 سنوات للعمل والمائة واربعون اعطيها للاجيال .
وهناك مثال حقيقي لذلك وهو مصنع B.H.M في المانيا وهو المسؤول عن صناعات GOLD QUEST وهو مصنع عريق عمره اكثر من 130سنة وفي تطور مستمر .. ولا اعرف متى سينتهي هذا المصنع !! ؟؟
6. هناك من يقول ما شرعية الارباح التي تأتيك وانت جالس في بيتك بدون تعب اليست حرام ؟
ونحن نقول ..
لو ان شخصا اشترى بضاعة من الشركة وجلس بدون أي جهد فهل ستأتيه ارباح؟ .. فلو انك عرفت سياسة عمل الشركة لعرفت ان الارباح تصرف على اساس العمل فأنه يجب عليك ان تعلم الناس بالمنتوج وتدرب الشخص على الانترنيت وان يكون وكيلا للشركة وتستمر بمتابعة فريق عملك الى درجة اشغال جميع وقتك بالعمل على تطوير قابليات من معك .. اليس هذا بجهد ؟ فمن قال ان الارباح تأتي للجالس في بيته ؟
ربما سيقولون انه ليس في بداية العمل بل بعد ان تصبح شجرته كبيرة ستأتيه الارباح وهو جالس في بيته ..
ونحن نقول ..
نأخذ مثال شركات الموبايل فلها وكلاء رئيسيين وللوكلاء ايضا وكلاء فرعيين ولهم الاخيرين وكلاء ثانويين وهكذا .. فلو ان الوكيل الثانوي باع خط موبايل فأن له نسبة من الارباح .. ومؤكد ان الوكيل الفرعي له حصة ايضا وبالتالي للوكيل الرئيسي نسبة ايضا ونسبة كذلك للشركة اذا الكل لهم حصة من الارباح رغم ان الوكيل الفرعي والرئيسي جالس في محله بدون جهد ...
فما تقول على مثل تلك الحالة ؟ .. وطبعا هذا الامر مطبق مع كل الشركات ..
اذا الارباح هي على اساس ما يحققه فريق العمل الواحد من مبيعات فاني بدلا من ان اسافر واعمل في معمل B.H.M في المانيا واكون وكيلا لهم هناك بعرض البضاعة واتقاضى عمولة على بيعها فان العلم والتطور قد اختصر هذا الطريق وسهل الامر علينا واصبحنا عبر الانترنيت نسوق البضاعة ونصبح وكلاء للشركة ونحن في بيوتنا وهذه نعمة التطور التي يريدنا البعض ان نبقى نتاجر من على ظهر البعير .
وكلام اخير لمن يريد ان يشكك بالعمل (( اخي عندما تكون عاجزا على ان تكون مواكبا لتطور العصر فلا تحاول ان تجعل الناس مغروسي الرجلين معك وتمنى الخير للناس وصدقني ان اسباب فشل الدول الاسلامية في ان تكون من دول العالم المتقدمة الذين يريدون عجلة الحياة تتوقف بما يمليه لهم عجزهم ..
وسيأتي يوما يجدون انفسهم وحيدون مع عملهم الروتيني .
وكلمة لمن يريد ان يعرف معنى عملنا فنحن نقول :
(( ياأخي نحن لانسوق بضاعة وحسب بل نسوق لكم فرصة عمل تؤمن لك مستقبلك ومستقبل عائلتك ))

There was an error in this gadget